+1 Punkt
in Wortübersetzung von (260 Punkte)

2 Antworten

+2 Punkte
Beste Antwort

präsynaptisch

مصلح طبي يصف المنطقة من الليف العصبي التي ينبعث منها الاثارة العصبية

 اتمنى ان اكون قد وفقت بايصال الفكرة, فالمصطلح تخصصي وانصح بمراجعة الموقع التالي

https://flexikon.doccheck.com/de/Präsynaptisch

von (9.9k Punkte)
ausgewählt von
0 Punkte
قبل مشبكي وهو طرف من أطراف المشبك العصبي
von (460 Punkte)
1,703 Fragen
1,876 Antworten
310 Kommentare
24,066 Nutzer