0 votes
حسب ظني شيئ له علاقة الدين المسيحي أو بالعقائد اليهودية  أو كلمة مشتقة من كلمة عبرية

.بحثت عنها في ويكيبيديا لكني لم أجد مقال باللغة اللعربية عنها
in Wortübersetzung by (200 points)

2 Answers

+2 votes

صفة مأخوذة من اسم المخلص ("مشيح" بالعبرية) 

("Messias", بالالمانية )

("Christus,باللاتينية )

وبالعربية المسيح

الشرح يطول لذلك سارفق لك هنا رابط من ويكيبيديا يتحدث باسهاب عن الموضوع

https://ar.wikipedia.org/wiki/مشيح

by (10.3k points)
0 votes

مسيانيّ

أي المتعلق بالمسيح، مثلاً النبوءات المسيّانيّة

by (140 points)
1,758 questions
1,964 answers
314 comments
32,442 users