+2 votes
in معاني كلمات by (160 points)

2 Answers

+1 vote

هو الكتاب او الدفتر ذو النابض حيث تكون اوراقه مثقبة بترتيب معين يتيح شبكها عن طريق نابض او ملقط معدني مما يمكن اضافة او ازالة الاوراق بسهولة (مثال على ذلك الأضابير والمصنفات المختلفة)

المصدر هو قاموس 

Duden

https://www.duden.de/rechtschreibung/Ringbuch 

by (10.1k points)
+2 votes
دفتر سلك يسممى في سوريا, وهو ذو نابض
by (250 points)
1,723 questions
1,928 answers
310 comments
28,136 users