+3 votes
in Redewendungen by (480 points)

2 Answers

+1 vote

وضع احدهم او شيء ما موضع الشك, الشك بصحة او حقيقة امر ما

يمكن كتابتها ايضا على الشكل التالي

in Frage stellen

by (10.3k points)
edited by
+1 vote
@Milad Audeh

طريقة الكتابة صحيحة, يمكن كتابتها بالشكلين

infrage stellen oder in Frage stellen

https://de.wiktionary.org/wiki/infrage_stellen
by (5.6k points)
صحيح ! بالعودة ل
 Duden
 تبين ان كلا الاسلوبين صحيح. شكرا لك
1,743 questions
1,950 answers
313 comments
30,467 users