+1 vote

السلام عليكم

 هل ترجمة هذا العنوان "قسم اللغة والدراسات الألمانية" صحيحة؟

"Abteilung für Deutsche Sprache und Germanistik"

وجزاكم الله خيرا

in Textübersetzung by (1k points)

2 Answers

+1 vote

"Germanistik wird oft synonym verwendet mit der Fachbezeichnung Deutsche Sprach- und Literaturwissenschaft" (Wikipedia)

فأظن أن الجملة فيها تكرار لكلمة تحمل نفس المعنى

Das Fach Deutsche Sprache und Literatur

oder

Das Fach Germanistik

by (5.5k points)
0 votes

وعليكم السلام أخي العزيز 
المشكله العنوان في خطأ لغوي بمعني ان الدراسات الالمانيه لها معنى أكبر من المعنى الذي ينطبق على قسم دراسة اللغه الالمانيه وأدآبها   
يعني ترجمة العنوان التالي ( قسم اللغه الالمانيه وآدابها ) كترجمه علميه هي 

Die Deutschabteilung

by (570 points)
1,682 questions
1,856 answers
305 comments
22,175 users