+2 votes
in ترجمة جمل by (610 points)

2 Answers

+2 votes
Bitte alle vereinbarten Termine einhalten!
by (9.9k points)
+1 vote
könnten sie bitte pünktlich kommen
by (200 points)
أظن بأن الترجمة هنا غير دقيقة لأن الموعد لايتعلق فقط بالقدوم ومن الممكن أن يكون موعد تسليم أو انهاء مشروع ما أو موعد تقديم الطعام أو موعد ... ألخ
وفي هذه الحال لن تصلح pünktlich kommen
1,700 questions
1,875 answers
310 comments
23,625 users