0 votes
in أدب by (5.5k points)

2 Answers

0 votes
sehr nahe, von Allahs Trohn
by (7.2k points)
+1 vote
القاب بمعنى قدر ومقدار وقيد فمعنى قاب قوسين قدر قوسين وهو للتصوير القرب والزلفى والمقصود قربه من جبريل إن اقتبست هذه الكلمات من سورة النجم

 أي كان جبريل من سيدنا محمد عليهما الصلاة والسلام في القرب بمقدار قوسين عربيتين، ومعناه من طرف العود إلى الطرف الآخر،
by (1.6k points)
1,751 questions
1,960 answers
313 comments
31,635 users