0 votes
اطلب معنى هذه الكلمة بالفرنسية وهذه الكلمة لديهامعنيين المعنى الاولويعني المعلمة وثاني لا اعرفه ارجو المساعدة
in Idioms & Quotations by (120 points)

2 Answers

+1 vote
عشيقة أو حبيبة
by (3.1k points)
كما تدل في سياق آخر على المُعلمة أو المُدَرسة
المذكر Un maître
المُؤنث une maitresse
+1 vote

ca depend le context: premierment comme tu as dis المعلمة et   سيدة أومالكة للمحل تجاري et  عشيقة

by (6.5k points)
1,682 questions
1,856 answers
305 comments
22,175 users