+1 voto
por (260 puntos) en Wortübersetzung

2 Respuestas

+2 votos
Mejor respuesta

präsynaptisch

مصلح طبي يصف المنطقة من الليف العصبي التي ينبعث منها الاثارة العصبية

 اتمنى ان اكون قد وفقت بايصال الفكرة, فالمصطلح تخصصي وانصح بمراجعة الموقع التالي

https://flexikon.doccheck.com/de/Präsynaptisch

por (10,3m puntos)
seleccionada por
0 votos
قبل مشبكي وهو طرف من أطراف المشبك العصبي
por (460 puntos)
1,751 preguntas
1,959 respuestas
313 comentarios
31,583 usuarios