+1 voto
النص:

إفادة"

"يفيد مركز السنة التحضيرية بأن الطالبة  سارة علي مقيدة بالدراسة في السنة التحضيرية  في كلية الطب

الترجمة:

"Erklärtung

Das Vorbereitungsjahrzentrum erklärt, dass Sarah Ali an das Studium im Vorbereitungsjahr an der Fakultät für Medizin  gebunden ist."

هل الترجمة صحيحة؟

جزاكم الله خيرا مقدما!
por (1m puntos) en Textübersetzung

3 Respuestas

+1 voto
Mejor respuesta
حسب معلوماتي نعم صحيحة ومفهومة
por (460 puntos)
seleccionada por
Aram demhat Qamshloمشكور
الله يعطيك الصحة والعافية
+1 voto
غلط: "مقيدة" معناه "مسجلة" وليس مربوطة gebunden
por (590 puntos)
.كلامك صحيح ولكن المطلوب مني اترجمتها حرفيا لصديق ليا
بارك الله فيك
+1 voto


"Erklärtung

Das Vorbereitungsjahrzentrum erklärt, dass Sarah Ali sich an das Studium im Vorbereitungsjahr an der Fakultät für Medizin  angemeldet ist."

por (460 puntos)
1,710 preguntas
1,896 respuestas
310 comentarios
25,953 usuarios