+1 vote
كيف يمكنني أن أقول لشخص اتصل على رقمي انه مخطأ بالرقم؟
in ترجمة جمل by (540 points)

3 Answers

0 votes
Z. B.:

"Nein, tut mir Leid. Da haben Sie sich wohl verwählt."

في الرابط التالي تجد الكثيرمن العبارات الهامة والمفيدة عن اجراء المكالمات الهاتفية

https://www.wirtschaftsdeutsch.de/lehrmaterialien/redemittel-telefon-allgemein.pdf
by (10.3k points)
+1 vote
Sie haben sich wohl leider verwählt !
by (240 points)
+1 vote

Sie haben Sich verwählt

by (160 points)
1,742 questions
1,951 answers
313 comments
30,384 users