+1 vote
in Wortübersetzung by (260 points)

2 Answers

+2 votes
Best answer

präsynaptisch

مصلح طبي يصف المنطقة من الليف العصبي التي ينبعث منها الاثارة العصبية

 اتمنى ان اكون قد وفقت بايصال الفكرة, فالمصطلح تخصصي وانصح بمراجعة الموقع التالي

https://flexikon.doccheck.com/de/Präsynaptisch

by (9.9k points)
selected by
0 votes
قبل مشبكي وهو طرف من أطراف المشبك العصبي
by (460 points)
1,702 questions
1,875 answers
310 comments
23,797 users