+2 votes

                                                                                     Ich habe vor zehn Jahren in Afrika geboren

Ich wurde vor zehn Jahren in Afrika geboren

in Grammatik by (180 points)

2 Answers

+1 vote

الجملة الأولى

أنجبت طفلا قبل عشر سنوات في أفريقيا

الجملة الثانية

وُلِدْتُ في أفريقيا قبل عشر سنوات 

by (9.7k points)
0 votes
الجملة الاولى غير كاملة كونها لا تحتوي على مفعول به Akkusativ

اذا تريد ترجمتها حرفيا فتصبح كالتالي

انا وَلدت (ماذا) قبل عشر سنوات في افريقيا

اما الجملة الثانية فهي صحيحة وترجمتها

وُلدّت قبل عشر سنوات في افريقيا

كما يمكن قولها

Ich bin vor zehn Jahren in Afrika geboren
by (260 points)
1,676 questions
1,846 answers
303 comments
21,127 users