+1 vote
in Wortübersetzung by (160 points)

3 Answers

0 votes
هذه الكلمة غير موجودة في القاموس الالماني
by (440 points)
aber es gibt diese wort du schlauer
0 votes
"Dieses Wort" das Wort

Frage nicht mehr, wenn du so eine Art hast.!!
by (440 points)
أيجب على الشخص أن يكون متمكن من اللغة الالمانية حتى يسمح له بالسؤال؟ غريب !!!!
أظن أنه من الأولى أن يبحث المرء قليلا قبل أن يعطي جواب (كلمة غير موجودة !!!!)
+1 vote

المعني الحرفي ياتي بمعني

إدخال في
اما بالاجمال تاتي في عالم الاقتصاد بمعني المحاسبه
by (240 points)
1,744 questions
1,950 answers
313 comments
30,488 users