+1 vote
النص:

إفادة"

"يفيد مركز السنة التحضيرية بأن الطالبة  سارة علي مقيدة بالدراسة في السنة التحضيرية  في كلية الطب

الترجمة:

"Erklärtung

Das Vorbereitungsjahrzentrum erklärt, dass Sarah Ali an das Studium im Vorbereitungsjahr an der Fakultät für Medizin  gebunden ist."

هل الترجمة صحيحة؟

جزاكم الله خيرا مقدما!
in Textübersetzung by (1k points)

3 Answers

+1 vote
Best answer
حسب معلوماتي نعم صحيحة ومفهومة
by (460 points)
selected by
Aram demhat Qamshloمشكور
الله يعطيك الصحة والعافية
+1 vote
غلط: "مقيدة" معناه "مسجلة" وليس مربوطة gebunden
by (590 points)
.كلامك صحيح ولكن المطلوب مني اترجمتها حرفيا لصديق ليا
بارك الله فيك
+1 vote


"Erklärtung

Das Vorbereitungsjahrzentrum erklärt, dass Sarah Ali sich an das Studium im Vorbereitungsjahr an der Fakultät für Medizin  angemeldet ist."

by (460 points)
1,682 questions
1,856 answers
305 comments
22,175 users