+2 votes

3 Answers

+1 vote

التحقق من نظام معين أو اختبار النظام بأنه يعمل حسب التقنيه المعده له وخاصة ما كان بحاجه الى برمجة الكترونيه

by (25.4k points)
+1 vote
فحص الأجهزة

اختبار الأجهزة
by (610 points)
+1 vote
اختبار المعداة لتاكد من جاهزيتها و عملها بشكل صحيح .
by (260 points)
ممكن كذلك:
التأكد من صحة المرفقات"
إذا كان الموضوع يتعلق بملف أو وثائق وشيئ من هذا القبيل
بحسب السياق؟!
1,750 questions
1,955 answers
313 comments
31,542 users