+1 vote
in Word Translation by (140 points)

2 Answers

+1 vote
symptom = عرض
by (3k points)
edited by
+2 votes
Symptom: عرض و هو ما يظهر على المريض من شكوى خالفت أمره المعتاد

و هذه الكلمة مغايرة لكلمة Sign و تعني ما يراه و يلاحظه الطبيب أو المخالط للمريض من علامات مرضية تدل على اعتلاله
by (180 points)
Thanks a lot for your detailed description .
1,724 questions
1,928 answers
310 comments
28,204 users